الأخبار

لمساندته قبل لقاء العهد اللبناني

شباب الخليل يشكر الاتحاد الأردني لكرة القدم

09 كانون ثاني / يناير 2017. الساعة 11:35 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

الوفد الإداري لنادي شباب الخليل
الوفد الإداري لنادي شباب الخليل
تصغير الخط تكبير الخط

عمان - صفا

أشاد نادي شباب الخليل بموافقة الاتحاد الأردني لكرة القدم على الإشراف الإداري على لقائه مع فريق العهد اللبناني، والذي سيقام الخميس المقبل على إستاد عمان الدولي، في مباراة الإياب من الدور التمهيدي الثاني للبطولة العربية التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم.

وعبر رئيس نادي شباب الخليل جهاد الجبريني عن بالغ شكر وتقدير أسرة ناديه للاتحاد الأردني برئاسة الأمير علي بن الحسين، وأعضاء الهيئة التنفيذية، والأمانة العامة للاتحاد ممثله في سيزار سوبر، ودوائر الأمانة العامة لوقفتهم المسؤولة مع بعثة شباب الخليل ومساندتها في كافة الأمور المتعلقة بمباراة الشباب مع العهد.

وأضاف الجبريني أن كوادر الاتحاد الأردني تعمل جنباً إلى جنب مع البعثة الإدارية لناديه منذ عدة أيام، من أجل الارتقاء بتنظيم المباراة لأعلى الدرجات، ومن خلال اجتماعات تنسيقية يومية تعقد بحضور اسحق جنكات ممثلاً عن الاتحاد وتم إنجاز كافة الترتيبات الإدارية بكل تعاون وتجاوب من الاتحاد والجهات الرسمية ذات العلاقة.

ويواصل فريق شباب الخليل تدريباته منذ وصوله إلى عمان فجر السبت الماضي، قادماً من بيروت حيث خاض مباراة الذهاب أمام العهد الذي فاز بهدف وحيد.

من جهة ثانية، تصل إلى عمان صباح الثلاثاء بعثة فريق العهد وتجري حصتها التدريبية الساعة الرابعة عصراً، فيما يصل طاقم الحكام من سلطنة عُمان مساءً.

ويعقد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة الساعة الثانية عشرة من ظهر الأربعاء بمقر الاتحاد وبرئاسة منعم فاخوري مراقب المباراة، وبحضور ممثلين عن كافة الجهات الرسمية التي تشرف على تنظيم المباراة.

م ح

الموضوع الســـابق

​ثقافي طولكرم يضم أسامة شعبان ويتخلى عن جمال

الموضوع التـــالي

شباب الخليل يودع البطولة العربية

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …