الأخبار

العثور على جثة أم وطفلتها في عكا

04 كانون ثاني / يناير 2017. الساعة 10:02 بتوقيت القــدس.

أخبار » فلسطينيو٤٨

تصغير الخط تكبير الخط

عكا - صفا

عُثر صباح الأربعاء في مدينة عكا بالداخل الفلسطيني المحتل، على جثة سيدة في الأربعينات من العمر وطفلها البالغ (6 سنوات)، وشرعت الشرطة التحقيق في ملابسات السيدة وطفلها.

وذكرت الشرطة الإسرائيلية في بيان صحفي، أن التحقيقات الأولية للشرطة ترجح وجود شبهات لجريمة قتل، لكنها لا تستبعد إمكانية قيام الأم بقتل طفلها ومن ثم أقدمت على الانتحار، بحسب بيانها.

وأضافت "أنها تلقت بلاغا عن وجود جثة قبالة شقة سكنية في مدينة عكا، وعلى الفور هرع أفرادها إلى المكان، وخلال الفحص أتضح أن الجثة تعود لسيدة يهودية تسكن بالعمارة، وخلال فحص الشقة السكنية التي تقطنها عثر بداخلها على جثة طفلها (6 أعوام)، وعليها علامات عنف، حيث يرجح أنه قتل".

وكانت طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء قد تلقت إخطارا عن وجود جثة في مدينة عكا، وعلى الفور هرع الطاقم للمكان، حيث أقر الطاقم الطبي وفاة سيدة بالأربعينات من العمر، وكذلك أعلن عن وفاة طفل (6 سنوات)، عثر عليه داخل شقة سكنية.

وورد في بيان اسعاف نجمة داوود الحمراء: "قرابة الساعة 06:31 تلقى اسعاف لواء آشر بلاغا حول سقوط أو قفز عن ارتفاع 6 طوابق في عكا، وما أن هرع الطاقم الطبي حتى أقر وفاة شابة وبعد البحث في شقتها تم العثور على طفل في الخامسة من العمر وعليه علامات عنف وتم إقرار وفاته هو الآخر".

يذكر أنه قبل عدة أيام، توفيت امرأة يهودية وأطفالها الأربعة، جراء حريق اندلع في شقة سكنية بشارع الخليل في القدس، حيث دلت تحقيقات الشرطة أن الأم قامت بقتل أطفالها حرقًا ومن ثم أقدمت على الانتحار.

#عكا

ر ب /ع ق

الموضوع الســـابق

الاحتلال يعتقل فتاة من يافا بزعم حيازتها سكينًا

الموضوع التـــالي

إذاعة الاحتلال: شبهات بأن عملية إطلاق النار بحيفا أمس فدائية

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل