الأخبار

تعادلان بافتتاح الأسبوع السابع من دوري الأولى بغزة

12 تشرين ثاني / نوفمبر 2016. الساعة 12:10 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

تعادل الجلاء مع ضيفه الزيتون بدون أهداف مساء الجمعة، على ملعب التفاح شرق مدينة غزة، في افتتاح منافسات الأسبوع السابع من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في قطاع غزة.

وفشلت جميع محاولات الفريقين في الوصول لشباك المنافس، في المباراة التي شهدت طرد مهاجم الزيتون عاهد أبو مراحيل في الدقيقة 53 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ورفع الجلاء رصيده إلى 9 نقاط في المركز السادس "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف خلف بيت حانون الأهلي، وأمام جمعية الصلاح، وبات رصيد الزيتون 15 نقطة في المركز الثاني "مؤقتاً"، بفارق الأهداف خلف القادسية.

وحكم المباراة: خالد أبو الخير للساحة، وساعده الدولي عدنان حنيدق، وأحمد شبير للخطوط، وخالد الشيخ خليل رابعاً.

بدوره، عاد خدمات النصيرات بنقطة التعادل من مواجهة نظيره جمعية الصلاح بهدفين لمثلهما، على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وتقدم الصلاح بهدفي محمد المشارفة في الدقيقة الخامسة، وماهر عياش بالدقيقة 12، وردّ خدمات النصيرات بهدفين عن طريق زكريا أبو مراحيل في الدقيقة 70 من ركلة جزاء، وفريد الحواجري بالدقيقة 96.

ورفع الصلاح رصيده إلى 9 نقاط في المركز السابع "مؤقتاً"، وأصبح رصيد النصيرات 11 نقطة بالمركز الرابع "مؤقتاً".

وقاد اللقاء تحكيمياً: محمد أبو شهلا للساحة، وساعده إياد أبو عبيد، وفادي السمهوري للخطوط، والدولي سامح القصاص رابعاً.

الثانية

وفي افتتاح الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الثانية في فرع "غزة والشمال"، فاز بيت حانون الرياضي على الرضوان بهدفين نظيفين على ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع.

وسجل هدفي "الحوانين" عبد الرحمن سلمان في الدقيقة 40، وعماد السماعنة بالدقيقة 94، وشهدت المباراة طرد لاعب الرضوان محمد عبيد في الدقيقة 92 بالحمراء المباشرة.

ورفع "الحوانين" رصيدهم إلى 6 نقاط في المركز الثاني، وتجمد رصيد الرضوان عند 3 نقاط بالمركز الخامس، وبفارق الأهداف خلف المشتل، والجزيرة.

وتعادل اتحاد جباليا مع ضيفه المجمع الإسلامي بهدفين لمثلهما، على ملعب نماء "محمد أبو تريكة" شمال القطاع، بهدفين لمثلهما.

وأحرز لاتحاد جباليا أحمد زيارة، وعبد الفتاح أبو العيش في الدقيقتين 44، و59 على التوالي، بينما سجل للمجمع محمود الغول، وميمنة الناجي بالدقيقتين الثالثة، و76 على الترتيب.

ورفع المجمع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الأول، وحصل اتحاد جباليا على نقطته الأولى في البطولة، ليحتل المركز السادس، وقبل الأخير.

أما في افتتاح الأسبوع الثاني من فرع "الوسطى والجنوب"، ففاز خدمات دير البلح على شباب معن بهدفين لواحد، على استاد خانيونس جنوب القطاع.

وسجل "للدير" محمد عبد اللطيف موسى في الدقيقة 29، وحازم ثابت بالدقيقة 82، وأحرز لمعن هيثم عمران في الدقيقة 92، علماً أن زميله نور الغلبان أهدر ركلة جزاء بالدقيقة 45.

ورفع خدمات "الدير" رصيده إلى 6 نقاط في المركز الأول "مؤقتاً"، وتوقف رصيد معن عند نقطة واحدة بالمركز الخامس "مؤقتاً".

وتفوق العطاء على المصدر بهدف نظيف، على ملعب المدينة الرياضية في خانيونس جنوب القطاع، سجله أحمد العقاد في الدقيقة 87، ليرفع رصيد فريقه إلى 4 نقاط بالمركز الثاني "مؤقتاً"، وبقي المصدر في المركز الثامن وقبل الأخير بلا رصيد من النقاط، وبفارق الأهداف خلف أهلي النصيرات، والأقصى.

مباريات السبت

وتستمر مباريات الأسبوع السابع من الدرجة الأولى السبت، بلقاء خدمات جباليا مع الاستقلال في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، وخدمات البريج مع القادسية بملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وفي الدرجة الثانية، فرع "غزة والشمال" يتقابل فريق الجزيرة مع المشتل في ملعب التفاح شرق مدينة غزة، وبفرع "الوسطى والجنوب" يلعب جماعي رفح مع أهلي النصيرات على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، والعودة مع اتحاد دير البلح بملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

#دوري الدرجة الأولى #الجلاء #الزيتون

م ح

الموضوع الســـابق

السباخي والمشارفة يسجلان المئوية الأولى بالممتازة والأولى

الموضوع التـــالي

التفاح يعود بنقطة ثمينة من ملعب خدمات خانيونس

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل