الأخبار

ميسي يتحدث عن حلمه قبل الاعتزال

05 أيلول / سبتمبر 2016. الساعة 02:13 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

الأرجنتيني ليونيل ميسي
الأرجنتيني ليونيل ميسي
تصغير الخط تكبير الخط

برشلونة - صفا

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الإسباني أنه يريد أن يختتم مسيرته في الملاعب بالدوري الأرجنتيني برفقة ناديه خلال فترة الطفولة "نيويلز أولد بويز" الأرجنتيني.

وقال ميسي في تصريحات نقلها موقع "فور فور تو" الإنجليزي الإثنين: "أحب أن أعود لنيويلز أولد بويز، هو أمر أضع عيني عليه؛ لأنه كان حلمي منذ الطفولة".

وتابع: "حياتي أخذت مسارًا مغايرًا منذ أن كنت به، لكن ليس لدي أي أعذار، هو أمر أضعه نصب عيني، باللعب في الدوري الأرجنتيني، ونيويلز، حيث نشأت".

وعن قرار اعتزاله عقب خسارة نهائي كوبا أميركا أمام تشيلي: "لقد كان شعوري في ذلك الوقت أن كل شيء انهار من حولي، جميعنا شعرنا بذلك خلال هذه اللحظة؛ بسبب شكل الفريق، وطريقة اللعب في اللقاء".

وواصل: "جميعنا كان يريد الفوز، وقاتلت مع المنتخب، وحلمي هو تحقيق لقب لبلادي"، واختتم: "حين تكون قريبًا ولا تحقق اللقب، فإنها خيبة أمل كبيرة لنا جميعًا".

لقاء ألافيس

في سياق منفصل، كشفت تقارير صحفية إسبانية عن خضوع ميسي للأشعة اليوم لتحديد مدى إصابته في الفخذ.

وتعرض "البرغوث" للإصابة خلال مشاركته في لقاء منتخب بلاده أمام الأوروجواي ضمن التصفيات المؤهلة للمونديال الخميس الماضي، والتي فاز بها "التانجو" بهدف نظيف أحرزه ميسي.

واُستبعد ميسي من مواجهة فنزويلا، وعاد سريعًا لبرشلونة، من أجل الخضوع للعلاج، والتحضير للقاءات الأسبوع المقبل.

ولم يحسم "لويس إنريكي" المدير الفني لبرشلونة القرار النهائي لمشاركة ميسي أمام ألافيس، في ثالث جولات الدوري الإسباني "الليجا" السبت المقبل، بحسب موقع "فوتبول إسبانيا".

وأكد التقرير أن هناك اتجاهًا بنسبة كبيرة بعدم مشاركة ميسي في اللقاء، كي يستعيد كامل لياقته من أجل خوض مواجهة سيلتك الإسكتلندي في مستهل مشوار "البلوجرانا" في دوري أبطال أوروبا.

#ميسي #اعتزال #برشلونة

م ح

الموضوع الســـابق

برشلونة يتلقى أنباء سيئة بعد إصابة ميسي

الموضوع التـــالي

حركة المقاطعة تدعو لتعليق عضوية اتحاد "إسرائيل" لكرة القدم

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل