الأخبار

ميسي يعود لمنتخب الأرجنتين

13 آب / أغسطس 2016. الساعة 01:01 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

ميسي اعتزل اللعب الدولي بعد خسارة الأرجنتين نهائي كوبا أميركا أمام تشيلي
ميسي اعتزل اللعب الدولي بعد خسارة الأرجنتين نهائي كوبا أميركا أمام تشيلي
تصغير الخط تكبير الخط

بوينس أيرس - صفا

أعلن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني تراجعه عن قراره باعتزال اللعب الدولي، مشيرًا إلى أنه سيستمر في ارتداء قميص منتخب بلاده.

وقال ميسي في بيان صحفي له الجمعة إنه سيستمر في ارتداء قميص منتخب بلاده، رغم سابق إعلانه بالاعتزال في 26 يونيو الماضي، بعد خسارة نهائي بطولة كوبا أميركا المئوية أمام تشيلي.

وأضاف ميسي في بيانه: "أرى أن هناك مشكلات عديدة في كرة القدم الأرجنتينية، ولا أريد أن أتسبب في أخرى إضافية، لا أريد إحداث أي أذى، لطالما سعيت نحو العكس، وتقديم العون الذي أستطيع".

وتابع: "يجب إصلاح أشياء كثيرة في كرة القدم الأرجنتينية، لكنني أفضل فعل ذلك من الداخل، وليس عبر الانتقاد من الخارج، أحب بلادي وهذا القميص كثيرًا".

وكان لدى الجميع شبه يقين بأن "البرغوث" سيتراجع عن الاعتزال، على الرغم من موجة القلق الكبيرة التي شهدتها البلاد بعد اعلانه للقرار.

وحصل ميسي، على لقب كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا في هولندا عام 2005، بالإضافة لذهبية دورة بكين 2008 الأوليمبية، إلا أنه لم يستطع الحصول على أي لقب مع المنتخب الأول، حيث اكتفى بوصافة كوبا أميركا أعوام 2007 في فنزويلا، و2015 في تشيلي، وكوبا أمريكا المئوية في الولايات المتحدة 2016، بالإضافة لكأس العالم 2014 في البرازيل.

#ميسي #اعتزال #الأرجنتين

م ح

الموضوع الســـابق

الأهلي يودع دوري أبطال إفريقيا "إكلينكياً"

الموضوع التـــالي

باريس سان جيرمان يتخطى باستيا بصعوبة

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل