الأخبار

5 فوائد سحرية لمياه البحر

08 آب / أغسطس 2016. الساعة 08:28 بتوقيت القــدس.

أخيرة » أخيرة

تصغير الخط تكبير الخط

صفا

للبحر فوائد لا يمكن إلّا أن توصف بالسحرية، خصوصًا على الجلد والنفسية، لذا هذه قائمة بخمسِ نِعَمٍ يمتلكها البحر ويمكنها أن تغير الكثير في الجسم نحو الأفضل، وتُغري بالذهاب فورًا إلى أقرب شاطئ:

1. شفاء الجروح

نشر موقع "فاستني" هذه القائمة موضحًا أن من عجائب مياه البحر القدرة على علاج الجروح، والمقصود هنا الجروح البيولوجية الحقيقية، حيث يساعدكم وضع نفسكم في مياه البحر المالحة على تنظيف الجراح والتئامها.

2. مقشر طبيعي

ليست مياه البحر فقط من لها فوائد للبشرة، بل كذلك رمال الشاطئ، فهي تعمل كمقشر طبيعي للجلد، تزيل القشور الفائضة والجلد الميت وغيرها، وكل ما سيحتاج له منكم هو أخذ حفنة من الرمال من تحت أقدامكم وفرك أنفسكم بها.

3. إزالة السموم

قد تتساءلون عن السبب وراء كون بشرتكم تصبح أكثر لمعانًا وبريقًا بعد نهاية أسبوع ممتع في مياه البحر؟ والجواب على هذا السؤال هو أن مياه البحر تعمل على إزالة السموم من الجسد وتغذيه بالمعادن.

4. يعالج الإنفلونزا

لا تستمعوا إلى الناصح الذي يطلب منكم أن تظلوا في الفراش في حالة إصابتكم بالإنفلونزا، إذ يملك البحر قدرة خارقة على علاج أعراضها، خصوصًا فيما يتعلق بسيلان الأنف.

5. يزيل حب الشباب

مياه البحر وسيلة طبيعية للتعامل مع مشاكل حب الشباب، فإذا كنتم قلقين من حب الشباب فما عليكم سوى التوجه إلى الشاطئ وسيساعدكم ذلك على إزالة الحبوب والتقليل من الندوب التي تتركها.

المصدر: العربي الجديد

#بحر #بحر غزة #فوائد

ا م/

الموضوع الســـابق

"الجزيرة" تطلق منصة جديدة للتدوين

الموضوع التـــالي

ذهب ليبلغ عن محفظته المسروقة فأصبح لاجئًا

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل