تكريم السويد بحفل جائزة فلسطين للتميز والابداع

رام الله - صفا

كرم رئيس الوزراء رامي الحمد الله لدى مشاركته في حفل جائزة فلسطين للتميز والابداع للعام 2016 اليوم الثلاثاء دولة السويد عن فئة المكرمين الدوليين لمساندتها لفلسطين والاعتراف بها على الحدود المحتلة عام 1967.

وفاز في جائزة التميز لذوي الإعاقة بالمركز الأول إيمان الكرد، والمركز الثاني ظريف العزة والمركز الثاني مكرر محمد ابو دقة، والمركز الثالث حاتم زقوت والمركز الثالث مكرر سائدة جاد الله.

وفاز عن فئة المؤسسة المتميزة المركز الأول مؤسسة الرؤيا الفلسطينية، والمركز الثاني جمعية عايشة لحماية المرأة والطفل، والمركز الثاني مكرر جمعية الياسمين لرعاية الاطفال.

وقال الحمد الله خلال الاحتفال الذي أقيم في جامعة النجاح الوطنية في نابلس بحضور رئيس الجائزة صبيح المصري وعدد من الوزراء والشخصيات الرسمية والاعتبارية وقناصل وسفراء الدول، إن شعبنا يحتفي هذا العام بالإنجاز والتميز في خضم ظروف إنسانية قاسية ومؤلمة وتصعيد إسرائيلي.

وناشد الحمد الله المجتمع الدولي وضع حد لجميع انتهاكات الاحتلال وإلزام (إسرائيل) بوقف أعمالها التحريضية، وبإجراء تحقيق رسمي من الأمم المتحدة في أعمال القتل التي ترتكبها قوات الاحتلال بحق ابناء شعبنا.

وأكد على عمل حكومته على المزيد من تعزيز الصمود الشعبي والمؤسسي وتوجهها على قاعدة الشراكة التامة مع كافة فئات شعبنا ومؤسساته نحو التخطيط الاستراتيجي لكافة القطاعات لتنمية الكفاءة وتعظيم الإيرادات الذاتية والاعتماد على الموارد الوطنية. 

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة