"بالتل" تطلق حملة مميزة لمشتركيها الجدد

نابلس - صفا

أطلقت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" حملة تركيبات جديدة بعنوان "السرعة طيارة والدفع بالقطارة"، حيث تتيح الحملة لمشتركي "بالتل" الجدد التمتع بخط النت فائق السرعة، بالإضافة إلى الاستفادة من المزايا المجانية التي ستقدمها "بالتل".

 

وقال مدير ادارة التسويق في "بالتل" إبراهيم خرمان في بيان وصل وكالة "صفا" اليوم الثلاثاء: إن الحملة جاءت انطلاقاً من حرص "بالتل" الدائم على تلبية تطلعات مشتركيها بالحصول على خدمة النت بسرعات فائقة وجودة عالية.

 

وأفاد أن الحملة؛ هدفت بشكل أساسي إلى تقديم السرعات الفائقة بطريقة جديدة تمكّن المشترك من تسديد المبلغ الشهري بشكل تدريجي، بحيث يتمتع بجميع مزايا الحملة قبل الوصول للمبلغ الشهري المعتمد للسرعة.

 

وعن مزايا الحملة، ذكر مدير إدارة المبيعات لؤي أبو شخيدم إن الحملة تمكّن المشتركين الجدد من تركيب خدمة خط النت فائق السرعة وخدمة الهاتف الثابت مجاناً، بالإضافة للتمتع بسرعة "حتى 4 ميجا" مقابل 4 شيكل للشهر الأول ثم زيادة 4 شيكل شهرياً.

 

وقال إن المبلغ يزيد وبشكل تراكمي لحين الوصول للمبلغ الشهري المعتمد للسرعة (58) شيكل، أو التمتع بسرعة "حتى 8 ميجا" مقابل 8 شيكل للشهر الأول، ثم زيادة 8 شيكل شهرياً وبشكل تراكمي لحين الوصول للمبلغ الشهري المعتمد للسرعة (77) شيكل

 

وأشار إلى أن المتمتع سيحصل على 200 دقيقة محلية وخلوية ودولية مجانية شهرياً طيلة مدة الاستفادة من مزايا الحملة. 

 

وعن كيفية الاشتراك بالحملة، أكد أبو شخيدم أنه بالإمكان الاشتراك من خلال معارض الاتصالات او شبكة الموزعين المعتمدين، أو أحد مزودي خدمة الانترنت المعتمدين، وللاستفسار الاتصال على 199 مجاناً من الهاتف الثابت أو زيارة موقع الشركة الالكتروني.

 

وأضاف أن الاشتراك بالحملة يستمر لغاية  7/4/2016.

/ تعليق عبر الفيس بوك