الأخبار

نيوكاسل يوقف صحوة ليفربول بثنائية في "البريمييرليج"

06 كانون أول / ديسمبر 2015. الساعة 11:46 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

نيوكاسل - صفا

فشل فريق ليفربول في الاقتراب من فرق المقدمة، بعدما سقط في فخ الهزيمة المفاجئة أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد بهدفين نظيفين مساء الأحد، ضمن مباريات الجولة 15 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريمييرليج".

ويدين أصحاب الأرض بهذا الفوز للجناح الهولندي جيورجينهو فاينالدوم الذي ساهم في الهدف الأول بعدما اصطدمت عرضيته من داخل منطقة الجزاء بأقدام مدافع "الريدز" مارتين سكيرتل، لتغير طريقها داخل شباك البلجيكي سيمون مينيوليه في الدقيقة 69.

وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 90 بعد تمريرة بينية من السنغالي موسى سيسوكو انفرد على إثرها بمينيوليه ووضعها من فوقه بمهارة في الشباك.

وبهذه الخسارة توقف مسلسل انتصارات ليفربول تحت القيادة الفنية للألماني يورجن كلوب، الذي تكبد هزيمته الثانية مع الفريق في "البريمييرليج" أمام كريستال بالاس في الجولة الثانية عشر، بعدما استمر لأربع مباريات أمام كل من مانشستر سيتي، وسوانزي سيتي في الدوري، وبوردو الفرنسي في الدوري الأوروبي، وساوثامبتون في بطولة (الكابيتال وان).

وارتفع بهذا الفوز رصيد نيوكاسل، الذي حقق ثالث انتصاراته هذا الموسم، للنقطة 13 في المركز الثامن عشر، بينما توقف رصيد ليفربول عند 23 نقطة ليظل في المركز السابع.

مباراة الاثنين

ومن المقرر أن تختتم مباريات الجولة الاثنين بمباراة قوية سيحل فيها كريستال بالاس ضيفاً على إيفرتون.

#الدوري الإنجليزي الممتاز #نيوكاسل يونايتد #ليفربول

م ح

الموضوع الســـابق

فرحة فالنسيا قتلت مشجّعاً

الموضوع التـــالي

التعادل يحكم مواجهة الأهلي والصفاقسي الودية

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل