الأخبار

دوري الدرجة الأولى

خدمات جباليا يخطف نقطة والجلاء يزيد أوجاع "الغواصات"

06 تشرين ثاني / نوفمبر 2015. الساعة 07:10 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

رفح - صفا

تعادل فريق الاستقلال مع ضيفه خدمات جباليا بهدف لمثله مساء الجمعة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب رفح البلدي جنوب قطاع غزة، لحساب الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بالقطاع.

وسجل هدف جباليا سعد القاضي في الدقيقة 14، قبل أن يتعادل ماجد بن حمد للاستقلال بالدقيقة 49، علماً أن زميله محمد الغول أهدر ركلة جزاء في الدقيقة السابعة.

وبذلك رفع الاستقلال رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث، فيما وصل رصيد خدمات جباليا للنقطة الثامنة بالمركز التاسع.

وحكم المباراة طاقم مكون من: الدولي فايز عمران للساحة، وساعده خالد بدير، ومحمد خطاب للخطوط، ونوح السر رابعاً.

بدوره، نجح الجلاء بالعودة لسكة الانتصارات من جديد، بفوز مثير على خدمات النصيرات "الغواصات" بثلاثية لهدفين على ملعب التفاح شرق مدينة غزة.

وسجل ثلاثية الجلاء منذر أبو القرايا، وسامي زيدان، ومحمود البحيصي في الدقائق 13، و77، و89 على التوالي، بينما سجل هدفي "الغواصات" محمد شقورة، ومحمد أبو كرش بالدقيقتين 85، و94 توالياً، علماً أن اللقاء شهد طرد عبد الفتاح عبيد من النصيرات في الدقيقة 31 بالطاقة الحمراء المباشرة، وأبو القرايا من الجلاء بالدقيقة 93 بالبطاقة الصفراء الثانية.

وبهذه النتيجة رفع الجلاء رصيده إلى 18 نقطة وعاد للصدارة "مؤقتاً"، بينما تجمد رصيد "الغواصات" عند 6 نقاط في المركز العاشر.

وتولى تحكيم اللقاء: الدولي محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، وإبراهيم الزعانين للخطوط، وخالد أبو الخير رابعاً.

الثانية

وفي افتتاح الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الثانية فرع "الوسطى والجنوب"، فاز العودة على جاره معن بهدف دون مقابل على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب قطاع غزة.

وسجل هدف المباراة الوحيد بكر أبو ظريفة في الدقيقة 81، مستغلاً النقص العددي في مصفوف معن بعد طرد لاعبه شريف زعرب بالدقيقة 73 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ومنح الفوز العودة المركز الثاني، بعدما رفع رصيده إلى 7 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على الشافعي الثالث، أما معن فتجمد رصيده عند 6 نقاط في المركز الخامس، وبفارق الأهداف خلف جمعية الصلاح.

وفي ملعب الشهيد محمد الدرة في دير البلح وسط القطاع، فاز جمعية الصلاح على جماعي رفح برباعية مقابل هدف وحيد.

وأحرز أهداف الصلاح، طارق العطار ثلاثية "هاتريك" في الدقائق السادسة، و30، و94 على التوالي، وعماد الدين شاهين بالدقيقة 76، أما هدف حفظ ماء الوجه للجماعي فأحرزه محمد الزمر في الدقيقة 85.

وبذلك، حقق الصلاح فوزه الثاني على التوالي ليرفع رصيده إلى 6 نقاط بالمركز الرابع، وبقي الجماعي بلا رصيد من النقاط في المركز الثامن والأخير، وبفارق الأهداف خلف المصدر.

توقف مباراة

وفي فرع "غزة والشمال"، توقفت مباراة بيت حانون الأهلي مع ضيفه نماء عند الدقيقة 28، نظراً لكثافة سقوط الأمطار على أرضية الملعب وغرقها بالمياه، وعدم القدرة على إكمال اللقاء وفقاً لقرار طاقم الحكام ومراقب المباراة، علماً أن النتيجة كانت تشير لتقدم "الحوانين" بهدف محمود الشنباري في الدقيقة 18.

ومن المنتظر أن يعلن اتحاد القدم في فرع "غزة والشمال" عن إكمال المباراة من حيث توقفت في موعد يحدد لاحقاً.

مباريات السبت

وتتواصل منافسات الأسبوع التاسع من الدرجة الأولى السبت، بلقاء أهلي غزة مع الزيتون على ملعب بيت لاهيا شمال قطاع غزة، والعطاء مع بيت لاهيا بملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

أما في الدرجة الثانية، فتتواصل منافسات الأسبوع الرابع من فرع "الوسطى والجنوب" بلقاء "ديربي" دير البلح بين الاتحاد والخدمات في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، فيما يشهد فرع "غزة والشمال" مباراة المشتل مع بيت حانون الرياضي على ملعب المغراقة جنوب مدينة غزة، والمجمع الإسلامي مع الرضوان بملعب التفاح شرق مدينة غزة.

#دوري الدرجة الأولى #خدمات جباليا #الجلاء #خدمات النصيرات

م ح

الموضوع الســـابق

خدمات خانيونس يتجاوز الهلال ويواصل التقدم

الموضوع التـــالي

ريع مباراة الوطني والسعودية يذهب لمركز سرطان

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل