الأخبار

الدوري المصري

الزمالك يقلب الطاولة على المقاولون ويتصدر "مؤقتاً"

05 تشرين ثاني / نوفمبر 2015. الساعة 01:23 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

تصغير الخط تكبير الخط

القاهرة - صفا

قلب فريق الزمالك الطاولة على مضيفه المقاولون العرب، وحول تأخره إلى فوز بهدفين مقابل هدف في اللقاء المثير الذي أقيم مساء الأربعاء على ملعب بترو سبورت بافتتاح الجولة الرابعة للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتقدم المقاولون بهدف حماده الغنام في الدقيقة 52، وتعادل أحمد حسن مكي، ثم سجل أحمد دويدار هدف الفوز للزمالك من ركلة جزاء.

وتصدر الزمالك الدوري "مؤقتاً" بعد أن رفع رصيده إلى 10 نقاط، بفارق نقطة عن الأهلي، والداخلية، بينما تجمد رصيد المقاولون عند نقطتين فقط.

واتسمت المباراة بالعصبية خاصة بالشوط الأول، والذي شهد مع بدايته حصول طارق حامد لاعب وسط الزمالك على إنذار لالتحام مع حماده الغنام مهاجم المقاولون، ثم فاجأ الحكم إبراهيم نور الدين الجميع بإشهار البطاقة الصفراء الثانية لحامد بعد مرور ربع ساعة فقط، عقب التحام عنيف مع محمد أبو شعيشع لاعب المقاولون، مما أثار غضب لاعبي الزمالك الذين اعترضوا بشدة على قرار الحكم بداعي أن الخطأ سببه اندفاع لاعب أصحاب الأرض.

وبعد الطرد، أجرى الزمالك تغييراً مبكراً في الدقيقة 18 بنزول إبراهيم صلاح على حساب محمد إبراهيم الذي غضب بشدة لاستبداله، واعترض على مدربه البرتغالي جيسوالدو فيريرا مما أشعل أجواء اللقاء.

#الدوري المصري #الزمالك #المقاولون العرب

م ح

الموضوع الســـابق

برشلونة يقترب من دور الـ 16

الموضوع التـــالي

القضاء الفرنسي يمنع بنزيمة من مغادرة باريس


جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل