الأخبار

دوري الدرجة الأولى

الاستقلال يحرم الجلاء من الصدارة

01 تشرين ثاني / نوفمبر 2015. الساعة 07:02 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

رفح - صفا

حرم فريق الاستقلال ضيفه الجلاء من العودة لصدارة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في قطاع غزة، بعد الفوز عليه بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الطرفين بملعب رفح البلدي جنوب القطاع، لحساب الأسبوع الثامن من المسابقة.

وسجل هدف المباراة الوحيد محمد الغول من ركلة جاء في الدقيقة 90، ليرفع رصيد فريقه إلى 14 نقطة في المركز الرابع، وبفارق الأهداف خلف أهلي غزة، وأمام بيت لاهيا، فيما تجمد رصيد الجلاء عند 15 نقطة بالمركز الثاني، وبفارق نقطتين خلف القادسية المتصدر.

وحكم المباراة: الدولي عماد مرجان للساحة، وساعده إبراهيم الزعانين، وأمجد لقان للخطوط، ويوسف أبو سمعان رابعاً.

الثانية

وفي دوري الدرجة الثانية، فرع "غزة والشمال"، تعادل بيت حانون الأهلي مع الجزيرة بدون أهداف، في اللقاء الذي جمع الطرفين، على ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع، وذلك لحساب الأسبوع الثالث من عمر المسابقة.

وبهذه النتيجة، رفع "الحوانين" رصيدهم إلى 5 نقاط بالمركز الثالث، وبفارق الأهداف أمام المشتل، أما الجزيرة فحصل على نقطته الثانية، ليبقى في المركز السابع وقبل الأخير.

أما في فرع "الوسطي والجنوب"، فاختتم الأسبوع الثالث بفوز كبير لاتحاد دير البلح على حساب جماعي رفح، بلغ رباعية دون رد على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وسجل رباعية "الدير" جلال العطار، وأحمد مطر، وفادي الزير، ومعاذ السلقاوي في الدقائق 55، و75 من ركلة جزاء، و85، و91 على التوالي.

وبذلك يرتفع رصيد "الدير" إلى 9 نقاط في صدارة الترتيب، فيما ظل جماعي رفح بلا رصيد من النقاط في المركز الثامن والأخير، وبفارق الأهداف خلف المصدر.

مباريات الاثنين

وتختتم منافسات الأسبوع الثامن بالدرجة الأولى الاثنين، بلقاء الزيتون مع العطاء على ملعب الشهيد محمد الدرة في دير البلح وسط القطاع.

أما في الدرجة الثانية، فيختتم في فرع "غزة والشمال" الأسبوع الثالث بمباراة بيت حانون الرياضي مع الرضوان بملعب الأول شمال القطاع.

#دوري الدرجة الأولى #الاستقلال #الجلاء

م ح

الموضوع الســـابق

فوزان هامان "للبحرية" وخدمات خانيونس بالدرجة الممتازة

الموضوع التـــالي

التعادلات تفرض نفسها على ختام الأسبوع الخامس بالمحترفين

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل