الأخبار

الدوري الإنجليزي

رودجرز خارج أسوار ليفربول رسمياً

05 تشرين أول / أكتوبر 2015. الساعة 01:40 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة دولية

المدرب رودجرز
المدرب رودجرز
تصغير الخط تكبير الخط

ليفربول - صفا

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي على موقعه الرسمي إنهاء خدمات مدربه الإيرلندي برندان رودجرز بعد "ديربي الميرسيسايد" أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بساعات قليلة.

وجاء قرار الإقالة متوقعاً بعد البداية السيئة "للريدز" في الدوري الإنجليزي، رغم الكم الهائل من الأسماء الكبيرة التي كلفت خزينة النادي أموالاً طائلة، لكن دون جدوى.

وقال النادي في بيان: "رغم صعوبة القرار، إلا أننا نعتقد أنه يمنحنا أفضل فرصة للنجاح في الملعب".

وتابع: "الطموح والرغبة في الانتصار يشكلان قلب مشروعنا في ليفربول، ونعتقد أن هذا التغيير سيمنحنا أفضل فرصة لتحقيق ذلك"، واستطرد: "بدأنا بالفعل عملية البحث عن مدرب جديد، ونأمل أن ننتهي منها سريعاً وبأفضل اختيار".

وتحدثت قناة بي إن سبورت الإخبارية أن الإيطالي أنشيلوتي الأقرب لخلافة رودجرز في دكة بدلاء "الريدز"، إلا أن بعض التقارير تؤكد وجود اتفاق مسبق من المدرب الألماني يورجن كلوب، وذلك حسب ما أشارت صحيفة "ميترو" الإنجليزية في عددها الصادر الأحد، حيث أكدت أن إدارة "الريدز" وقعت مع كلوب لـ 3 مواسم مقبلة.

وبهذا القرار المتوقع، يضع ليفربول الإعلام قيد الانتباه للإعلان في أي لحظة عن مدربه الجديد، حيث ينحصر الخيار بين كلوب وأنشيلوتي.

يذكر أن ليفربول عانى الأمرين منذ بداية الدوري، ولم يحقق النتائج المرجوة منه، وكان "ديربي الميرسيسايد" آخر فرصة لإثبات ذاته لكن التعادل أنهى القصة.

أدفوكات يستقيل

في سياق متصل، أعلن الهولندي ديك أدفوكات استقالته من تدريب فريق سندرلاند.

وأكّد نادي سندرلاند استقالة أدفوكات في بيانٍ نشره في موقعه الرسمي على الإنترنت: "يعلن سندرلاند أن ديك أدفوكات ترك منصبه كمدرب للفريق".

وصرّح أدفوكات: "أريد أن أشكر كل شخص وقف خلفي، هذا نادي خاص جداً لكرة القدم، مع العديد من الأشخاص العظماء، أشعر أنّ هذا الوقت المناسب للقيام بذلك، ليس بالنسبة لي بل للنادي".

وفشل أدفوكات في الفوز بأيّ مباراة هذا الموسم بالدوري الممتاز، حيث خسر في خمس مناسبات، وتعادل بثلاث، ليقبع بالمركز 19 وقبل الأخير بفارق الأهداف فقط عن نيوكاسل.

وأسهم أدفوكات البالغ 68 عاماً في بقاء سندرلاند بالدوري الممتاز في الموسم المنصرم، عقب تسلمه لمهامه في شهر مارس الماضي.

#الدوري الإنجليزي الممتاز #ليفربول #رودجرز

م ح

الموضوع الســـابق

البايرن يكتسح دورتموند ويحلق بالصدارة

الموضوع التـــالي

"ابراهيموفيتش" الهداف القياسي للكلاسيكو الفرنسي وسان جيرمان

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل