الأخبار

وقفة تضامنية للفصائل برام الله مع الأسرى والأقصى

22 أيلول / سبتمبر 2015. الساعة 02:50 بتوقيت القــدس.

أخبار » سياسي

تصغير الخط تكبير الخط

رام الله - صفا

نظمت القوى الوطنية والإسلامية بمدينة رام الله ظهر الثلاثاء وقفة تضامنية مع الأسرى في سجون الاحتلال وتنديدا بممارسات الاحتلال المستمرة بحق القدس والمسجد الأقصى.

وعبر المشاركون عن رفضهم من استهتار الدول العربية والإسلامية لما يجري في المسجد الأقصى وعدم تحرك فاعل من قبل المستويات الرسمية، كما رفضوا طريقة تعامل السلطة الفلسطينية مع الواقع الحاصل داخل مدينة القدس.

وقال القيادي في حركة حماس حسن يوسف خلال مشاركته في الوقفة لوكالة "صفا" إن الشعب الفلسطيني وفصائله ترفض طريقة تعاطي السلطة مع قضية القدس باعتبارها أهم القضايا على الساحة الفلسطينية، مطالبا السلطة بالخروج من دائرة الشجب والاستنكار والانتقال إلى دائرة التحدي.

واستنكر يوسف تحركات الأجهزة الأمنية الفلسطينية ضد الشارع الفلسطيني واعتقال المقاومين والمشاركين في الفعاليات التي تخرج نصرة للأقصى، داعيًا إلى الإفراج عن كافة المعتقلين السياسيين والمبادرة في إنهاء الانقسام وذلك في سبيل توحيد الشعب وفصائله وقيادته ضد الاحتلال ومستوطنيه ومخططاتهم.

وأكد على أن الشعب الفلسطيني والفصائل لن تهمل قضية الأسرى، لافتا إلى أن الوقفات والفعاليات تأتي في سبيل تحريك ملف الأسرى والإبقاء على روح التضامن معهم والتعاطف مع عائلاتهم.

 

#اسرى الأقصى #رام الله

ع ع/أ ك/ط ع

الموضوع الســـابق

مجاري مستوطنة "يكير" تلوث واد قانا بسلفيت

الموضوع التـــالي

استشهاد شابة متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال بالخليل

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل