الأخبار

الصباحين يعلن مغادرته لاتحاد الشجاعية

07 تموز / يوليو 2015. الساعة 04:17 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

الصباحين حصل على لقب الدوري والكأس الموسم الماضي
الصباحين حصل على لقب الدوري والكأس الموسم الماضي
تصغير الخط تكبير الخط

غزة - صفا

أعلن يسار الصباحين هداف بطولة دوري الدرجة الممتازة لكرة اقدم في قطاع غزة رحيله عن فريق اتحاد الشجاعية بطل ثنائية الدوري والكأس بعدما لعب في صفوفه معاراً من شباب رفح.

وأكد الصباحين رحيله عن الشجاعية، وهو ما يعني عودته لشباب رفح، رغم أن اتفاق الإعارة بين الناديين بقضي بعودته لشباب رفح منتصف الموسم القادم.

وقال الصباحين عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أجمل أيام قضيتها برفقة لاعبين عمالقة، كانت أيام ولا أجمل، كان التعب فكانت الناتج إنجازات وبطولات حققتها معكم وبكم، كل بداية حتماً لها نهاية، فكانت أجمل نهاية عندما ضمت حياتي أشخاصاً بروعتكم، وبطيبتكم، وأخلاقكم".

وأضاف: "ثقوا تماماً أن الذهب لا يصدأ أبداً وأنتم كالذهب تماماً، تأكدوا بأني قلباً وقالباً سأبقى معكم، وحان وقت الخروج لا محال، لأن ظروفي تتطلب ذلك، شكراً لجماهير الشجاعية الحبيبة الأصيلة".

واختتم: "شكراً للاعبين الأبطال، وشكراً لكل الطواقم الفنية، والإدارية، والطبية، التي لعبت تحت قيادتها، شكراً إدارة الشجاعية، شكراً لأعظم جمهور بالدنيا، فأنتم الكنز الدي كسبته من رياضتنا الحبيبة".

ولم تعلن إدارة الشجاعية حتى اللحظة بشكل رسمي منح الصباحين ورقة الاستغناء الخاصة به، للعب في صفوف فريق أخر الموسم المقبل.

يشار إلى أن قوانين اتحاد كرة القدم تمنع انتقال اللاعب في نفس الدرجة خلال فترة الانتقالات الشتوية، وبالتالي لن يتمكن الصباحين من العودة لشباب رفح إذا لعب الدور الأول مع الشجاعية الموسم المقبل.

##يسار الصباحين ##اتحاد الشجاعية ##شباب رفح

م ح

الموضوع الســـابق

الهلال يوضح حقيقة انتقال البواب للشجاعية

الموضوع التـــالي

"حمامة" يتوج بلقب بطولة "ريتشل كوري"

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل