الأخبار

شباب رفح يفتح باب الترشح لعضو مجلس إدارة

23 حزيران / يونيو 2015. الساعة 03:29 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

الانتخابات تجري يوم الرابع من يوليو المقبل
الانتخابات تجري يوم الرابع من يوليو المقبل
تصغير الخط تكبير الخط

رفح - صفا

أعلن نادي شباب رفح المنافس في دوري الدرجة الممتازة بقطاع غزة والواقع جنوب القطاع مساء الاثنين عن فتح باب الترشح لعضو مجلس إدارة "واحد فقط" للدورة الانتخابية 2014-2018، وذلك لوجود شاغر في مجلس الإدارة بعدما تقدم عضو مجلس الإدارة عواد السمهوري باستقالته في وقت سابق.

ودعا النادي كل من تنطبق عليه شروط الترشح تقديم أوراقه من يوم الأحد الموافق 28 يونيو الحالي وحتى الساعة السابعة مساءً من يوم الثلاثاء 30 من ذات الشهر، على أن تجرى الانتخابات  يوم السبت الرابع من يوليو في مقر النادي.

وحدد النادي الشروط الواجب توفرها في كل من لديه الرغبة بالترشح، حيث يجب أن يكون ضمن أعضاء الجمعية العمومية للنادي، وأن يكون قد مضى على انتسابه للجمعية العمومية في النادي مدة عام ميلادي كامل بعد اعتماده رسمياً، وأن يكون حامل شهادة الثانوية العامة على الأقل، وأن لا يقل عمره عن 30 عاماً، وأن لا يكون عضواً في مجلس إدارة نادي آخر.

ومن ضمن الشروط ايضاً دفع رسوم قدرها 50شيكل غير مستردة، والحصول على النموذج الخاص للترشح من قبل أمانة السر بالنادي، على أن يقدم طلب الترشيح بعد تعبئته بنفسه وإرفاق سند دفع الرسوم المستحة عليه لترشيحه، وصورة هوية شخصية، والشهادات العلمية معتمدة من وزارة التربية والتعليم العالي.

يشار إلى أن شباب رفح حل في المركز الثامن بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز المنتهي مؤخراً في القطاع، والمكون من 12 فريقاً.

##شباب رفح ##انتخابات ##مجلس إدارة

م ح

الموضوع الســـابق

افتتاح منافسات بطولة "ريتشل كوري" الثامنة

الموضوع التـــالي

الوحدات يتصل بالبهداري ويغازل نعمان

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل