الأخبار

خليفة مديراً فنياً جديداً لشباب رفح

06 حزيران / يونيو 2015. الساعة 02:29 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

المدرب رأفت خليفة
المدرب رأفت خليفة
تصغير الخط تكبير الخط

رفح - صفا

قرر مجلس إدارة نادي شباب رفح الواقع جنوب قطاع غزة الجمعة تعيين رأفت خليفة مديراً فنياً لفريق كرة القدم الأول بالنادي، خلفاً لبسام الأخرس الذي تولي مهمة تدريب الفريق في نهاية بطولة دوري الدرجة الممتازة في الموسم المنتهي مؤخراً.

وسبق للمدرب خليفة قيادة "الزعيم" لمنصات التتويج قبل عامين، وتوج معه ببطولة دوري الدرجة الممتازة لأول مرة في تاريخ النادي.

وعانى فريق شباب رفح من سوء النتائج في الموسم الماضي، وابتعد تماماً عن صراع أهل القمة.

في سياق متصل، أعلن نادي خدمات خانيونس، تعيين ناهض الأشقر مديراً فنيا لفريق كرة القدم الأول، خلفاً لرأفت خليفة.

وسبق للأشقر أن قاد خدمات رفح مطلع الموسم المنصرم، قبل أن يشرف على تدريب بيت حانون الرياضي ثاني ترتيب دوري الدرجة الثانية فرع "غزة والشمال".

يشار إلى أن إدارة خدمات خانيونس تسعى لتطوير الفريق في الفترة المقبلة, بعدما أنهى دوري الدرجة الممتازة الموسم الماضي في المركز العاشر برصيد 24 نقطة.

استقالة

بدوره، قدَّم أحمد عبد الهادي استقالته من تدريب فريق اتحاد خانيونس, عقب نهاية مشوار الفريق في دوري الدرجة الممتازة وكأس "الشهيد عاهد زقوت".

وتأتي استقالة عبد الهادي بعد احتلال "الطواحين" المركز الثالث في الدرجة الممتازة برصيد 40 نقطة, بينما خرج من المربع الذهبي لبطولة الكأس على يد خدمات رفح بركلات الترجيح.

ومن المنتظر أن يعقد مجلس إدارة النادي جلسة طارئة لمناقشة قبول استقالة المدرب من عدمها.

يشار إلى أن عبد الهادي تولى تدريب الفريق في الجولة العاشرة, خلفاً للمدير الفني إحميدان بربخ الذي رحل للإشراف على تدريب شباب خانيونس.

##مدربين ##رأفت خليفة ##شباب رفح

م ح

الموضوع الســـابق

الأردني صالح مديراً فنياً لهلال القدس

الموضوع التـــالي

إعلان قائمة الوطني لمباراتي السعودية وماليزيا

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل