الأخبار

دوري غزة الممتاز

الخدمات يكرر الفوز في "ديربي" رفح

10 نيسان / أبريل 2015. الساعة 07:54 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

الخدمات فاز على الشباب بهدف نظيف
الخدمات فاز على الشباب بهدف نظيف
تصغير الخط تكبير الخط

رفح - صفا

حسم فريق خدمات رفح لقاء "الديربي" مع جاره الشباب بهدف نظيف, في المباراة التي جرت على ملعب رفح البلدي جنوب قطاع غزة مساء الجمعة, ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من دوري الدرجة الممتازة في القطاع.

ويدين "الأخضر" الرفحي بفوزه للاعبه أحمد البهداري الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 65، علماً أن الخدمات فاز ذهاباً بثلاثية نظيفة.

وبهذا الفوز رفع "الأخضر" رصيده إلى 25 نقطة في المركز الخامس "مؤقتاً", وتوقف رصيد "الزعيم" عند 21 نقطة بالمركز الثامن "مؤقتاً", وبفارق الأهداف خلف خدمات خانيونس.

وأدار اللقاء تحكيمياً: الدولي عماد مرجان للساحة, وساعده محمود أبو حصيرة، وأحمد شبير للخطوط, ورياض سعدات رابعاً.

الأولى

وفي الدرجة الأولى، قلب الاستقلال الطاولة على خدمات جباليا, بعدما كان متأخراً بهدف نظيف إلى فوز بهدفين لهدف, على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

وتقدم خدمات جباليا عبر أحمد الرملاوي في الدقيقة 16, قبل أن يردّ الاستقلال بهدفين عن طريق أحمد البرديني ومحمد عثمان بالدقيقتين 54، و91 على التوالي.

ورفع الاستقلال رصيده إلى 27 نقطة في المركز الرابع "مؤقتاً", وبفارق الأهداف خلف بيت لاهيا, بينما تجمد رصيد خدمات جباليا عند 28 نقطة في المركز الثاني "مؤقتاً".

وحكم اللقاء: خالد أبو الخير للساحة, وساعده الدولي عدنان حنيدق، ومحمد خطاب للخطوط, ويوسف فياض رابعاً.

وفي لقاء أخر، تعادل أهلي النصيرات مع الزيتون بدون أهداف, على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وأصبح رصيد الأول 12 نقطة في المركز الثاني عشر والأخير, وبفارق الأهداف خلف جمعية الصلاح, وبات رصيد الثاني 25 نقطة في المركز السادس "مؤقتاً", وبفارق الأهداف أمام الأهلي.

وأدار المباراة طاقم حكتم مكون من: عاهد المصري للساحة, وساعده سفيان السبع، وخالد بدير للخطوط, ووائل خطاب رابعاً.

الثانية

وافتتح الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الثانية فرع "الوسطى والجنوب" بلقاء العطاء مع الشافعي على إستاد خانيونس البلدي جنوب القطاع، حيث تمكن الأول من الفوز برباعية دون مقابل.

وسجل رباعية العطاء أدهم بركة "هدفان" في الدقيقتين 61، و79 على التوالي، وممدوح النجار بالدقيقة 32، وفؤاد بركة في الدقيقة 78 من ركلة جزاء، علماً أن حسن العامودي، وأحمد أبو سحلول طردا من الشافعي بالبطاقة الحمراء المباشرة بالدقيقتين 67، و78 على التوالي.

وبهذه النتيجة واصل العطاء تصدر جدول ترتيب المسابقة بعدما رفع رصيده إلى 7 نقاط، أما الشافعي فتجمد رصيده عند 3 نقاط.

وتولى قيادة المباراة تحكيمياً: محمد أبو شهلا للساحة، وساعده مروان خطاب، ومحمد بدر للخطوط، ومحمد العقاد رابعاً.

مباريات السبت

وتتواصل منافسات الممتازة السبت, بلقاء اتحاد خانيونس مع الصداقة على ملعب الشهيد محمد الدرة في دير البلح وسط القطاع, وغزة الرياضي مع هلال غزة على ملعب اليرموك بمدينة غزة.

وفي الدرجة الأولى, يلعب القادسية مع بيت حانون الأهلي على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع, وجمعية الصلاح مع بيت لاهيا على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وبالدرجة الثانية، يتقابل المصدر مع العودة في ملعب القادسية برفح جنوب القطاع.

##الدوري الممتاز ##خدمات رفح ##شباب رفح

م ح

الموضوع الســـابق

فوزان لخدمات المغازي ورفح في دوري السلة

الموضوع التـــالي

يطا يخطف التعادل من شباب الخليل

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل