من موظفين وفرق فنية

الكهرباء برام الله تكريم العاملين بالمنخفض الأخير

كهرباء القدس فرع رام الله تحتفي بتكريم موظفيها والفرق الفنية خلال المنخفض الجوي الأخير
رام الله - صفا

نظم فرع شركة كهرباء محافظة القدس بمدينة رام الله الثلاثاء حفل تكريم للموظفين والفرق الفنية التي بذلت جهودًا كبيرة لتأمين وصول التيار الكهربائي لكافة المشتركين خلال المنخفض الجوي الأخير.

 

وحضر الحفل مساعد المدير العام للشؤون الإدارية علي طه، ومساعد المدير العام لشؤون التخطيط الاستراتيجي علي حمودة، ومدير فرع كهرباء القدس برام الله والبيرة زياد جويلس، ومدير دائرة الخدمات الفنية بفرع رام الله والبيرة مجدي الحرباوي، وعضو نقابة عمال وموظفي شركة كهرباء القدس كريم هادية، إضافة إلى الموظفين والعاملين في الشركة.

 

وقال طه إن هذا الحفل يأتي تكريمًا "لمجموعة من الجنود المجهولين الذين عملوا طيلة أيام المنخفض الجوي في محافظة رام الله والبيرة بجد وعطاء دون كلل أو ملل".

 

وثمن نجاح إدارة فرع الشركة ومديرها وطواقمها الفنية والعاملين لاجتيازهم هذه العاصفة دون أية معيقات أو مشاكل فنية تذكر وتأمين وصول التيار الكهربائي لجميع المشتركين في المحافظة.

 

من جانبه، تقدم جويلس بالشكر من كافة الجهات الرسمية، وخاصة محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، وحرس الرئاسة الخاص، ورؤساء المجالس البلدية والقروية، وطواقم غرفة العمليات المشتركة، ووزارة الأشغال العامة والإسكان، والدفاع المدني، والشرطة، وكافة الأجهزة الأمنية ولجان الطوارئ، والهلال الأحمر، التي قامت بتسهيل مهام طواقم الشركة لتصليح الأعطال وإعادة التيار الكهربائي.

 

وثمن في الوقت ذاته أداء الموظفين والطواقم الفنية والفرق الهندسية وطواقم السلامة العامة الذين عملوا بشكل جماعي ومتميز في الميدان، وقاموا بواجبهم على أكمل وجه وعلى مدار الساعة، وتحملوا مشاق العمل في أجواء باردة لساعات متأخرة من الليل.

 

وأثنى جويلس على روح التعاون والمسؤولية التي أبداها المواطنون من خلال استجابتهم للتعليمات الخاصة بترشيد التيار الكهربائي والتزامهم بمعايير السلامة العامة خلال وبعد انتهاء المنخفض الجوي، الأمر الذي ساهم بشكل كبير في تخفيف الأحمال على الشبكات وبقائها ضمن المستويات المطلوبة.

 

وفي نهاية الحفل كرم مساعدو المدير العام للشركة مدراء الطواقم الفنية والفرق الهندسية، وموظفي مركز الاستعلامات، ومختلف الدوائر، وذلك تقديراً واعتزازا بالجهود التي بذلوها خلال وبعد المنخفض الجوي.

/ تعليق عبر الفيس بوك