محدث: استشهاد فتى واعتقال 4 مواطنين بمخيم جنين"/> محدث: استشهاد فتى واعتقال 4 مواطنين بمخيم جنين">
الأخبار

محدث: استشهاد فتى واعتقال 4 مواطنين بمخيم جنين

01 تموز / يوليو 2014. الساعة 04:15 بتوقيت القــدس.

أخبار » سياسي

الشهيد يوسف أبو زاغة
الشهيد يوسف أبو زاغة
تصغير الخط تكبير الخط

جنين-صفا

استشهد الشاب يوسف أبو زاغة (16 عاماً) خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال التي اقتحمت مخيم جنين فجر اليوم الثلاثاء لشن حملة دهم واعتقالات طالت أربعة مواطنين.

وقالت مصادر محلية إن عشرات الجنود اقتحموا المخيم وشنوا حملات دهم لمنازل المواطنين مما أدلى لاندلاع مواجهات مع الشبان استشهد خلالها الفتى يوسف أبو زاغة برصاص الاحتلال.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال استهدفت مجموعة من الفتية في ساحة المخيم خلال عملية الاقتحام برصاص عشوائي أدى لاستشهاد الزاغة على الفور.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت أربعة شبان خلال عملية الاقتحام هم: يوسف شبراوي وزين النورسي وأحمد الدمج، والأسير المحرر أحمد أبو خليفة.

وشارك أهالي مخيم جنين في مسيرة حاشدة انطلقت عقب أذان الفجر تنديدا بجريمة قتل الشاب يوسف الزاغة، وسط مطالبات لفصائل المقاومة بالانتقام.

وقالت مصادر محلية إن حشودا كبيرة من المخيم والمدينة حملت جثمان الشهيد من مستشفى الدكتور خليل سليمان الحكومي ونقلته محمولا على الأكتاف في مسيرة حاشدة جابت شوارع المخيم وأزقته.

وأشارت المصادر إلى أن المواطنين رددوا الهتافات التي تطالب المقاومة بالقصاص من قوات الاحتلال وسرعة الرد على جرائمه المتواصلة.

وأعلن في سماعات المساجد عن تشييع الشهيد الزاغة في مخيم جنين بعد ظهر اليوم إلى مقبرة الشهداء.

ج أ/ق م

الموضوع الســـابق

رون بن يشاي:هكذا ننتقم من حماس بعقلانية

الموضوع التـــالي

إدخال 300 شاحنة عبر "أبو سالم" اليوم

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل