حماس: اعتقال 5 من أنصار الحركة في الضفة

قالت حركة حماس الأحد إن الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية اعتقلت خمسة من أنصارها خلال اليومين السابقين في محافظات طولكرم ونابلس وبيت لحم.
 
وذكرت الحركة في بيان صحفي تلقت " صفا" نسخة عنه أن الأجهزة الأمنية شنت حملة استدعاءات واعتقالات طالت العشرات من أبناء وقياديي الحركة في محافظة طولكرم، عُرف من المعتقلين ثلاثة أسرى محررين وهم مهند الشاعر ومعتصم شلباية من مخيم نور شمس، ومحمود العسس من مخيم طولكرم أحد طلبة جامعة خضوري، واعتقل الثلاثة لدى الأجهزة عدة مرات.
 
وأشارت إلى أن ذلك يأتي فيما لا تزال الأجهزة الأمنية في طولكرم تواصل اعتقال الطالب في جامعة النجاح همام طعمة من بلدة قفين منذ أكثر من ثلاثة أسابيع.
 
وفي محافظة نابلس، اعتقلت الأجهزة الأمنية محمد سوالمة من عصيرة الشمالية بعد استدعائه للمقابلة، كما اعتقل عباس ديرية، وهو من قرية بيت فجار جنوب بيت لحم بعد استدعائه للمقابلة.
 
وفي محافظة قلقيلية، ذكرت الحركة أنه تم تسليم استدعاءات ومداهمات طالت منازل العشرات من أبناء ومناصري وقياديي الحركة في المدينة ومعظم قرى المحافظة.
 
وفي ذات السياق، شنت أجهزة عباس حملة استدعاءات ومداهمات واسعة طالت العشرات من أبناء ومناصري وقيادي الحركة في مدينة بيت لحم ومعظم قرى محافظة بيت لحم.

/ تعليق عبر الفيس بوك