إزالة الصورة من الطباعة

"الإسلامية" تختتم احتفالات تخريج الفوج الـ 38"أفواج التميز والإبداع"

اختتمت الجامعة الإسلامية بغزة احتفالات تخريج الفوج الثامن والثلاثين "أفواج التميز والإبداع" بتخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية في تخصصات إدارة الأعمال باللغة العربية، وإدارة الأعمال باللغة الإنجليزية، ومحاسبة باللغة الإنجليزية، والاقتصاد.

وعبر رئيس مجلس الأمناء نصر الدين المزيني في كلمته عن اعتزاز الجامعة الإسلامية بخريجيها، وبارك لهم في تفوقهم ونجاحهم في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها قطاع غزة، وتمنى لهم مستقبلًا مليئًا بالنجاح والإنجاز.

وأكد أن كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية تطورت حتى غدت من أكثر الكليات فاعلية وتأثيرًا في المجتمع المحلي عبر مجموعة من البرامج الهادفة في مجالات المحاسبة والإدارة والسياسة والاقتصاد والإحصاء.

وأثنى على جميع الجهود البناءة التي أسهمت في إنجاح احتفالات تخريج الفوج الثامن والثلاثين "أفواج التميز والإبداع"، وكان لها دور كبير في إدخال البهجة والسرور إلى قلوب الخريجين والخريجات ومن شاركهم فرحة تخريجهم.

من جهتها، شكرت الخريجة هيفاء النعيزي في الكلمة التي ألقتها نيابة عن خريجي وخريجات كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية، إدارة الجامعة وأساتذتنا في الكلية على جهودهم وتسخيرهم لهم كافة الوسائل والإمكانيات التي أسهمت في صقل قدراتهم ومهاراتهم، وقالت: "لا ننسى دور الأهل مساندتهم وتشجيعهم لنا طيلة أيام الدراسة".

ووصفت النعيزي فرحة يوم التخرج بأنها الأجمل بين الأيام، وهي تتويج لتعبهم وسهرهم طيلة سنوات الدراسة، وتظل ذكراه مصاحبة لرحلة الحياة ونقطة انطلاق نحو طريق المستقبل.

بدوره، طلب عميد كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية حمدي شحدة زعرب من نائب رئيس مجلس الأمناء، ورئيس الجامعة، استكمال مراسم تخريج الطلبة بعد الاطلاع على نتائجهم والتأكد من استيفائهم متطلبات التخرج.