أمين عام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يوسف لافي إزالة الصورة من الطباعة

الكشف عن نظام النسخة الأولى لبطولة غرب آسيا للشباب

وجه أمين عام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يوسف لافي الشكر إلى اتحاد غرب آسيا لموافقته على استضافة فلسطين لبطولة غرب آسيا الأولى للشباب التي ستنطلق الخميس، وتستمر حتى 30 أغسطس الجاري.

وتقام البطولة في فلسطين بمشاركة 6 منتخبات، هي: فلسطين (البلد المضيف)، والبحرين، والأردن، والعراق، وقطر، والإمارات.

ورحب لافي بالوفود المشاركة باسم رئيس الاتحاد جبريل الرجوب، متمنيًا أن تلقى البطولة النجاح المطلوب في أول نسخة لفئة الشباب، كما شكر الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد غرب آسيا على اختيار فلسطين لتنظيم البطولة في نسختها الأولى، آملاً أن تخرج المنتخبات المشاركة بالفائدة التي تطمح إليها من البطولة.

من جهتها، شكرت عروبة الحسيني مدير الشؤون الإدارية في اتحاد غرب آسيا الاتحاد الفلسطيني على استضافة البطولة، مثمنةً جهود الأمير علي، والمكتب التنفيذي، في العمل على تنظيم البطولات لكافة الفئات.

واستعرضت الحسيني نظام البطولة، موضحةً أنه تم تقسيم المنتخبات الـ 6 المشاركة إلى مجموعتين، تضم كل مجموعة 3 فرق، يتأهل للدور نصف النهائي صاحبي المركزين الأول، والثاني من كل مجموعة، بالإضافة إلى إقامة مباراتين لتحديد المركزين الثالث، والرابع، وكذلك المركزين الخامس والسادس.

وجاءت القرعة على النحو الآتي:
المجموعة الأولى: فلسطين، والأردن، وقطر، أما المجموعة الثانية فضمت: البحرين، والإمارات، والعراق.

ومن المقرر أن يشهد اليوم الأول للبطولة إقامة مبارتين، حيث تلعب الإمارات والبحرين في المباراة الأولى على إستاد فيصل الحسيني الذي يستضيف جميع لقاءات البطولة، فيما تجمع المباراة الثانية بين منتخبنا الوطني الفلسطيني والأردن.