جانب من توقيع عويسات للمكبر إزالة الصورة من الطباعة

جبل المكبر ينجح بضم عويسات من هلال القدس

نجح مجلس إدارة نادي جبل المكبر المقدسي المنافس في دوري المحترفين لكرة القدم بالضفة الغربية المحتلة، في الحصول على توقيع المهاجم الشاب محمود عويسات، بعد الأداء المميز الذي قدمه الموسم الماضي مع فريق هلال القدس.

وقاد عويسات هلال القدس لتحقيق لقب دوري المحترفين للموسم الثالث على التوالي، بالإضاقة للمشاركة القوية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ويعد محمود عويسات أحد أبناء بلدة جبل المكبر، حيث سبق ولعب لعدة أندية أبرزها تجربته مع هلال القدس وأهدافه المؤثرة، حيث كون مع عدي الدباغ أخطر ثنائي في دوري المحترفين.

وجاء التعاقد مع عويسات بعد وضع الهيئة الإدارية خطة عمل واستراتيجية جديدة سيتبعها النادي في الموسم المقبل وهو التواجد ضمن فرق المربع الذهبي.

وقال رئيس جبل المكبر عمر العز شقيرات إن عويسات سيشكل إضافة قوية للفريق، وهو أحد العناصر المميزة التي ظهرت الموسم الماضي.

ووعد رئيس المكبر جماهيره بصفقات أخرى خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل إظهار فريق جبل المكبر بالشكل المطلوب وتحقيق ما تتمنى جماهيره.

وتابع: "نتطلع لتواجد أكبر عدد من اللاعبين من أبناء البلدة في الفريق، وذلك لإعطاء الفرصة لجميع المواهب الشابة التي تستحق الاعتناء بها".

بدوره، أعرب عويسات عن سعادته بالتوقيع لجبل المكبر، لأنه النادي الذي يتبع بلدته والذي لطالما حلم باللعب ضمن صفوفه، وتابع حديثه بوعده لجماهير "نسور الجبل" تقديم أفضل ما لديه من أجل أعتلاء الفريق لمنصات التتويج.