إزالة الصورة من الطباعة

إذاعة التربية والتعليم تفوز بالمركز الأول في مسابقة اتحاد الإذاعات العربية

فازت إذاعة صوت التربية والتعليم التابعة لوزارة التربية والتعليم العالي بغزة بالمركز الأول في مسابقة اتحاد الإذاعات العربية المنعقد في تونس، عن فئة البرامج الحوارية– برنامج البرلمان الطلابي.

وأشاد وكيل وزارة التربية والتعليم العالي زياد ثابت خلال زيارته الإذاعة بهذا النجاح، مؤكداً أن الفوز مفخرة حقيقية لفلسطين وأهل غزة ولكل العاملين في السلك التعليمي ووزارة التعليم.

وأكد ثابت أنه بالرغم من الحصار والظروف الصعبة إلا أننا نحقق النجاحات الباهرة، وعندما نكون في موقع المنافسة نفوز، ونرفع اسم فلسطين عالياً، حيث استطاعت الإذاعة الفوز بعد منافسة مع أعرق الإذاعات العربية.

وقدّم وكيل الوزارة الشكر والتقدير لجميع العاملين في الإذاعة على الجهود التي يبذلونها وصولاً لهذا النجاح.

وتحدث ثابت عن مسيرة الإذاعة الناجحة من خلال البرامج التعليمية المسموعة التي لاقت الشهرة بين المجتمع، وتحدث عن التطور النوعي الأخير الذي حدث وهو افتتاح الاستديو التعليمي وإنتاج دروس تعليمية مصورة ومباشرة في المنهاج وهي خدمة متقدمة للطلبة والمجتمع ضمن استثمار الإعلام والتكنولوجيا الحديثة في التعليم.

يشار إلى أن فوز إذاعة التعليم بهذه الجائزة يعتبر إنجاز يضاف لسلسة من النجاحات والجوائز التي حصلت عليها الوزارة خلال الأشهر القليلة الماضية مثل: فوز موقع روافد بجائزة سمو الشيخ سالم العلي الصبّاح للمعلوماتية في الكويت لأفضل المشاريع التقنية على المستوى العربي، وفوز المعلمة رنا زيادة ضمن أفضل 50 معلم عبر العالم، وفوز المعلمة هبة الهندي بجائزة منظمة التعاون الإسلامي، وفوز العديد من المعلمين بجوائز محلية وخارجية.