إزالة الصورة من الطباعة

أجواء صيفية حارة اليوم

رجحت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو الأربعاء، حارًا نسبيًا في المناطق الجبلية حارًا ببقية المناطق، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة تكون الأجواء غائمة جزئيًا إلى صافية لطيفة في المناطق الجبلية دافئة بقية المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرغة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الخميس يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف لطيفًا بالمناطق الجبلية حارًا نسبيًا بقية المناطق، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الجمعة فيكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف لطيفًا في المناطق الجبلية حارًا نسبيًا في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم السبت غائمًا جزئيًا إلى صاف لطيفًا بالمناطق الجبلية حارًا نسبيًا في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانًا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.