ديوان الموظفين بغزة يعلن عن وظائف شاغرة

الإثنين, 18 يناير, 2010, 00:00 بتوقيت القدس

ديوان الموظفين بغزة يعلن عن وظائف شاغرة
غزة- صفا
أعلن ديوان الموظفين العام في غزة عن حاجته لشغل مجموعة من الوظائف بالتعاون مع وزارة الزراعة بحسب الإعلان الخارجي 02/2010 وذلك للعمل في الوزارة.
 
وأوضح الديوان أنه بحاجة إلى شغل وظيفة مدير دائرة الشؤون المالية, مشترطاً في المتقدم حصوله على شهادة البكالوريوس في المحاسبة, وخبرة لا تقل عن (5) سنوات إضافة إلى إجادته اللغة الإنجليزية والقدرة على العمل تحت الضغط.
 
كما وأعلن عن حاجته لشغل وظيفة رئيس قسم مختبر الأنسجة, مشترطاً حصول المتقدم على ماجستير في علم زراعة الأنسجة وخبرة لا تقل عن عامين, إضافة إلى حصوله على دورات في علم الأنسجة مع إجادة استخدام الحاسوب والقدرة على العمل تحت الضغط.
 
وأشار الديوان إلى أن تقديم الطلبات تتم عبر الموقع الإلكتروني الخاص بديوان الموظفين العام, ذاكرا أن بدء التسجيل ابتداءاً من يوم الثلاثاء (19/01/2010) وينتهي يوم الخميس (28/01/2010), حيث سيتم الإعلان عن الطلبات المستوفاة للشروط قريباً, قبل تحديد موعد الامتحانات والمقابلات لاحقاً.
 
وفي سياق متصل, أعلن ديوان الموظفين العام عن حاجته لشغل وظيفة مدير دائرة إستراتيجية وسياسة التدريب للعمل في المعهد الوطني للقيادة بديوان الموظفين العام, بحسب الإعلان الخارجي 01/2010, مشترطاً حصول المتقدم على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الهندسة.
 
ووضع الديوان شروطاً أخرى للوظيفة, تتمثل في امتلاك المتقدم خبرة لا تقل عن (8) سنوات لحملة البكالوريوس, و(5) سنوات لحملة الماجستير, مع امتلاك المتقدم القدرة على وضع البرامج التدريبية وتنفيذها, مع إجادة اللغة الانجليزية والتمكن من استخدام الحاسب الآلي.
 
ودعا ديوان الموظفين العام الراغبين في التقدم للوظائف الموضحة, التسجيل عبر موقعه الالكتروني على شبكة الانترنت (www.diwan.ps). ويبدأ التسجيل يوم الثلاثاء (19/01/2010) وينتهي الخميس (19/01/2010).

http://safa.ps/details/news/13444
ع ق/ع ا
الأخبار » اخبار محلية
أعلى

تعليقات القراء

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي صفا